Translate

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

    شاهد| تسديدة "راموس" الصاروخية التي وصلت لأعلى كاميرا في الملعب




     فاجأ قلب دفاع فريق "ريال مدريد" جماهير ملعب "بلدية إيبوروا"، خلال المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره "إيبار" الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، حين قام بإبعاد إحدى الكرات بطريقة لا تُصدق إلى أعلى المدرجات، لترتطم كرته في إحدى كاميرات النقل التليفزيوني، الموجودة أعلى المدرجات.

    حيث كاد مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، أن يُحطم إحدى كاميرات ملعب "بلدية إيبوروا" الخاص بنادي "إيبار" وذلك خلال المباراة التي جمعت بين فريقه "ريال مدريد" ونظيره "إيبار" مساء السبت، لحساب الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم. 

    ولحسن حظ مدافع المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، فإن الكاميرا لم تتحطم جراء تسديدته القوية، لكن اللقطة التي أصاب بها "راموس" الكاميرا قد جذبت أنظار الشارع الرياضي الإسباني، عقب المباراة التي انتهت بفوز "ريال مدريد" برباعية نظيفة، حيث انتشرت كالنار في الهشيم في مختلف مواقع الصحف الإسبانية، في الوقت الذي تناقلها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

    وقارنت وسائل الإعلام الإسبانية، بين هذه اللقطة، و ضربة الجزاء التاريخية التي أطاح بها مدافع النادي الملكي، سيرجيو راموس، في المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره "بايرن ميونخ" في نصف نهائي النسخة قبل الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ والتي فاز فيها الأخير بضربات الجزاء الترجيحية.


    وتحوّل اللاعب الإسباني في ذلك الوقت إلى مادة دسمة للسخرية والاستهزاء من جميع عشاق كرة القدم، الذين حرصوا على تداول مجموعة كبيرة من الصور الساخرة لراموس وتسديدته العجيبة، فضلاً عن نشر فيديوهات كوميدية حول نفس تلك اللقطة.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: شاهد| تسديدة "راموس" الصاروخية التي وصلت لأعلى كاميرا في الملعب Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top